الخميس، 22 يوليو 2010

اعترافات 1



منذ لحظات اللاوعي الحسي الأولى لي وأنا أتمنى لو أنني لم اعرفها ، لو أنني لم اعرفها ، لو أنني ابتعد عنها ، حاولت مرارا وتكرارا تجاهلها ، تجاهل كل لحظة تمنحني إياها في صدرها ! ولكنني ألان اقر بأنني................... نعم أحبها، بل أنا متيم بحبها، لا أتخيل أبدا يوما حياتي بدونها !! من هي يا ترى، انتم جميعا تعرفون بان إقراري بهذا الشعور ( الحب ) لا اقر به إلا لتلك الإلهية التقديس، تلك الخرافية كالعنقاء وتلك كانت هي..........
أعشق بك كل ما هو جميل، وكل ما هو ليس بجميل إن وجد أصلا ! أعشق استنشاق رحيقك الوردي الذي يسري بكل خلاياك، أعشق تحسس تضاريس جسدك المتلوي في لحظة عري كافرة ! أحب أن أجول بخاطري وتخيلاتي بطرقاتك ومساربك، أحب أن أسرح بخيالي تفكيرا بخفاياك المقدسة، أحاول مزج أحاسيس الإطراء التي تصاحب احتساء الشامبنيا مع تلك الفاتنة على أنغام موسيقى ألجاز تمهيدا لممارسة الخطيئة، أعشق النسيم المنبعث في صباحك المنغمس باللذات والقبل.
أعشقك حين تتحدثين ، اعشق حين تمطرين ، أعشقك عند بزوغ القمر، أعشقك عند شروق الشمس ، أعشقك عندما يتحدثون الناس عنك، عندما يغتصبون محاسنك العذراء مصادفة.
هذه أنت حبيبتي أحبك كما أنت (نابلس حبيبتي) !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق